طائرالحب :: عـضـو ::
عدد المساهمات : 714 نقاط : 2142 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 19/09/2012
| موضوع: طيران ناس يحقق أقوى الإنجازات في 2013 الخميس يناير 23, 2014 3:16 am | |
| طيران ناس يحقق أقوى الإنجازات في 2013
الحمدان لعملاء طيران ناس: "نشكركم على دعمكم لنا وثقتكم بخدماتنا"
الرياض، يناير 2014 – إختتم طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عاماً مليئاً بالنجاحات بتحقيقه قائمة من الإنجازات المتميزة والتي شملت نقل 3.3 مليون راكب خلال عام 2013.
وتتمثل إنجازات طيران ناس الأخرى خلال عام 2013 في إطلاق هويتها الجديدة وتعزيز مكانتها في سوق النقل الجوي على المستوى المحلي والإقليمي ، وذلك بطرح عدة خدمات جديدة للركاب من أبرزها خدمة درجة الأعمال التي تمت إضافتها مؤخراً على متن رحلات طيران ناس المحلية والدولية ، بالإضافة إلى تحقيق معدلات استثنائية في نسبة رضى العملاء ودقة مواعيد الرحلات.
وفي تعليق له، قال الأستاذ سليمان الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، "لقد عملنا بجهد كبير خلال السنوات الماضية وقطعنا شوطاً طويلاً في تطبيق خططنا التطويرية ، وكان 2013 عاماً استثنائياً بتضمنه مجموعة كبيرة من الإنجازات المتميزة ، ويسعدني أن أعبر عن شكري وتقديري لكافة عملاء طيران ناس على دعمهم لنا وثقتهم بخدماتنا والذي كان عاملاً رئيسياً في تحقيق كل هذه النجاجات ."
وأضاف الحمدان, " قام طيران ناس بنقل 3.3 مليون راكب خلال العام 2013 ، وقد وصلت نسبة رضا عملائنا إلى 91 بالمائة ، والذي يعكس مدى نجاح خطواتنا في تطوير الخدمات لعملائنا ، أما في الجانب التشغيلي ، فقد بلغت دقة مواعيد الرحلات في طيران ناس إلى نسبة 90 بالمائة بنهاية شهر ديسمبر 2013، نتيجة لجهود فريق العمل في طيران ناس بالإضافة إلى دعم مقام هيئة الطيران المدني المتمثلة في جميع المطارات المحلية والذين عملوا كفريق واحد للحرص على إقلاع جميع رحلات طيران ناس في الوقت المحدد وتقليل نسب التأخير."
وأضاف الأستاذ رجا عزمي ، الرئيس التنفيذي لطيران ناس ، "تمكن طيران ناس من الفوز مؤخراً بجوائز متميزة نظير أداءه المتميز في مختلف المجالات ، حيث حصل على جائزة "كابا" للتميز في قطاع الطيران، وذلك ضمن فئة الإبداع في تقنية المعلومات للعام 2013 تقديراً لإستراتيجيتها لوسائل التواصل الاجتماعي التي أبقت الشركة على إتصال مستمر مع عملاءها، وكذلك فازت بجائزة أفضل مسوق لعام 2013 في فئة السفر والسياحة والنقل، وذلك ضمن جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (إيفي مينا) السنوية، وذلك عن حملتها الترويجية "اشتر تذكرة وإحصل على الثانية مجاناً" والتي حققت نتائج متميزة.
واختتم عازمي ، قائلاً، "عملاء طيران ناس هم شركاءنا في هذ النجاح بلاشك ، فقد رافقونا في رحلتنا على مدى سنوات حققنا خلالها مكانة متميزة في قطاع الطيران. ومع بداية العام الجديد وإطلاق درجة رجال الأعمال على طيران ناس، انتهز هذه الفرصة لأعبر عن شكري لكافة عملائنا تقديراً لإخلاصهم لنا على مدى السنوات الماضية، ونتطلع للترحيب بهم على متن رحلات طيران ناس خلال عام 2014." | |
|